سياسة الاستبدال:

  • وجود اصل فاتورة الشراء
  • عدم وجود اثار للاستخدام ( تغير اللون او وجود مفرزات او سوائل او رائحة او غيرها )
  • سلامة المنتج وتغليفه من أي ضرر او تعديل
  • المنتجات التي يتم توريدها وتركيبها عن طريقنا يتم استرجاعها من قبلنا وتحت اشرافنا مع تحمل المستهلك تكلفة الشحن والتوصيل وتكلفة الفك والتركيب بشرط توفر التغليف الأصلي و ان تكون يحالتها الأصلية
  • يتم إعادة مبلغ الفاتورة المرتجع خلال 3 – 6 أيام عمل
  • مع عدم الإخلال بأحكام الضمان الاتفاقية والنظامية، يحق للمستهلك استبدال المنتج المقدّم إليه من المتجر خلال السبعة الأيام التالية لتاريخ استلام المنتج، ولا يحق له استبدال المنتج بعد مرور السبعة أيام.
  • يشترط لاستبدال المنتج أن يكون المنتج بحالة سليمة وألا يكون المستهلك قد استخدم المنتج أو حصل على منفعته، ويحق للمتجر معاينة المنتج قبل استبداله للتأكد من سلامته ويتحمل المستهلك دفع قيمة الشحن في حال أراد استبدال المنتج وفي الاستبدال الدولي يتحمل المستهلك كامل تكاليف الشحن وتسليم المنتج لشركة الشحن وفي حال وجود عيوب أو خطأ سيتم تعويض المستهلك


لا يحق للمستهلك استبدال المنتج في الحالات التالية:

  • نعتذر عن الارجاع او الاستبدال في الحالات التالية :
  • المنتجات التي تكون على تلامس مباشر مع الجسم او مفرزاته
  • جميع الأجهزة التنفسية و أجهزة الشفط و الأثاث الطبي والسرر الطبية وكراسي الحمام و الكراسي الكهربائيه و المتحركة بعد الفك و التركيب والمشدات الطبية ومشدات التجميل و الوسائد والمراتب والكمادات الكهربائية

وذالك حرصنا على سلامة الجميع لانتقال أي عدوى لا سمح الله.

  • إذا ظهر عيب في المنتج بسبب سوء حيازة المستهلك.


سياسة الاسترجاع:


1- مع عدم الإخلال بأحكام الضمان الاتفاقية والنظامية، يحق للمستهلك فسخ العقد واسترجاع المنتج المقدّم إليه من المتجر خلال 3 الأيام التالية لتاريخ استلام المنتج ، ولا يحق له ذلك المنتج بعد مرور 3 أيام.

2- يشترط لاسترجاع المنتج أن يكون المنتج بحالة سليمة وألا يكون المستهلك قد استخدم المنتج أو حصل على منفعته، ويحق للمتجر معاينة المنتج قبل استرجاعه للتأكد من سلامته.

3- يتحمل المستهلك التكاليف المترتبة على عملية الاسترجاع وفي حالة الاسترجاع الدولي يتحمل المستهلك كامل تكاليف الشحن وتسليم المنتج لشركة الشحن , وفي حال وجود عيوب أو خطأ سيتم تعويض المستهلك .


  • سياسة الضمان :
  1. للمستهلك حق طلب الصيانة من شركة امان الصحة في حال كانت هي الوكيل للمنتج كما لشركة الحق الكامل في تقرير إمكانيه إجراء الصيانة لها او استبدالها بسلعه بديله من نفس الفئة او مبلغ مالي يكافئ عدد الأيام المتبقية في مدة الضمان .
  2. الضمان و الصيانة دئماً على الوكيل المستورد للمنتج : في حالة كان الوكيل المستورد للمنتج مورد غير شركة امان الصحة فللمستهلك الحق في معرفة معلومات الاتصال الكامله لهذا الوكيل والتواصل معه من اجل الصيانة والضمان .